دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-12

الحواتمة : تقصير من الحكومات السابقة بموضوع الأسلحة والذخائر

الرأي نيوز :
 

قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، الخميس، إن هناك تقصيرا من الحكومات السابقة بموضوع الأسلحة والذخائر.

وأضاف الحواتمة في إيجاز صحفي، أن المديرية ستعمل على ملاحقة جميع المخالفين خلال العملية الانتخابية وما أعقبها.

وأشار إلى اعتقال 18 مترشحا وتحويلهم للحاكم الإداري.

"لن يمرّ ما حدث خلال اليومين الماضيين دون عقاب، وسيتمّ إحضار جميع المخالفين من الأشخاص الذين كسروا الحظر الشامل ومطلقي العيارات الناريّة وتقديمهم إلى العدالة"، حسب الحواتمة.

وأوضح أنه يجب أن لا تكون الأسلحة الأوتوماتيكية والدخائر متاحة للناس، مشيرا إلى أن المديريةستعمل على المدى السريع والمتوسط لمعالجة هذه الظاهرة.

واستنكر الحواتمة من كيفة إعطاء سلاحاً رشّاشاً (كلاشنكوف) من أب لابنه ليهدّد حياة الناس.

عدد المشاهدات : ( 5353 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .